Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

القيادة العامة للجيش السوري تعلن السيطرة على قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي

الوحدة نيوز/ متابعات:

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية استعادة السيطرة على العديد من القرى والبلدات في ريف إدلب الجنوبي “بعد تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة بالأفراد والعتاد”.
وذكرت القيادة العامة للجيش، في بيان نشرته وكالة الانباء السورية “سانا”، أن الجيش “يواصل تحقيق إنجازات ميدانية نوعية وتكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة في المعدات والأرواح”.
وقال البيان إن الجيش السوري تمكن في غضون الأيام القليلة الماضية من استعادة السيطرة على العديد من البلدات والقرى والتلال الحاكمة، ومنها: “ركايا سجنة ومعرة موقص وكفرسجنة والشيخ مصطفى ومعرزيتا وحاس ومعرة حرمة وكفرنبل وبعربو والدار الكبيرة وآثار شنشراح ودير سنبل وحزارين”.
ولفتت القيادة العامة للجيش في البيان إلى أهمية ما تم تحريره من مناطق جديدة، لكونها تشكل “العمق المحصن للإرهاب المسلح” في ريف إدلب الجنوبي، وهي حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة، وتصل ريفي حماه وإدلب وجبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.
وأشار البيان إلى التأكيد على “استمرار الجيش بتنفيذ واجباته الوطنية المقدسة وإصراره على تحرير جميع أراضي الجمهورية العربية السورية من دنس الإرهاب وداعميه والقضاء عليه أينما وجد على امتداد ثرى الوطن”.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share