Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين فعاليات الموسم الرياضي بجامعة صنعاء

اعتبر رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم محمد عباس، تنظيم فعاليات رياضية بالجامعة رسائل بصمود وثبات اليمنيين في وجه العدوان.

وأشار الدكتور عباس في تدشين الموسم الرياضي 2020 بالجامعة والذي تنظمه الإدارة العامة للأنشطة الرياضية بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي في ألعاب كرة القدم والطاولة والطائرة والشطرنج، بمشاركة كليات الجامعة، إلى أن الفعاليات الرياضية، تسهم في تنمية قدرات الطلاب في مختلف الألعاب.

ولفت إلى أن إقامة الموسم الرياضي بجامعة صنعاء، بأسماء الشهداء من منتسبي الجامعة، يأتي عرفاناً بتضحياتهم وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

تخلل التدشين عرض لفرق الكليات المشاركة في الفعاليات الرياضية ولعروض لفرقة الخيالة والفروسية بكلية الشرطة في التقاط الأوتاد والليمون بالسيف والرمح وكذا عروضاً متنوعة في مختلف فنون رياضة الفروسية، كما قدم لاعبو لعبة الكونغ فو عروضاً متميزة في اللعبة.

عقب ذلك دشن رئيس الجامعة ومعه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد علي شكري ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد الدروبي مباريات كرة القدم بمباراة استعراضية، إيذاناً ببدء منافسات الموسم الرياضي بالجامعة.

حضر التدشين عمداء كليات الجامعة ومدير كلية الشرطة هاجس الجماعي ولاعب المنتخب الوطني لكرة السلة سابقاً أمين كلية التجارة عبدالرحمن الرصين ومساعد مدير الأنشطة الرياضية نبيل الجائفي وعضو اللجنة العليا المنظمة المشرف الرياضي بكلية التجارة مهدي الجرباني وعدد من مسئولي الأنشطة بالكليات المختلفة.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share