Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تواصل خروقات العدوان لاتفاق الحديدة

تواصل قوى العدوان ومرتزقتها خروقاتها لاتفاق وقف أطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن طيران العدوان 13 غارة على محافظات صعدة والجوف ومأرب.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا 11 قذيفة مدفعية باتجاه حارة الضبياني وشارع صنعاء والحديدة لاند، كما أطلقوا ست قذائف هاون تجاه مثلث العدين بالحديدة.

وأكد المصدر إصابة ثلاث نساء بجروح متفاوتة بنيران أسلحة المرتزقة الرشاشة التي استهدفت شارع صدام بمديرية الحالي بمدينة الحديدة، فيما استحدثت جرافة عسكرية تابعة لقوى العدوان تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بعيارات مختلفة نقطة الارتباط المشتركة في الخامري، في حين قصفوا مناطق متفرقة في كيلو 16 بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وفي محافظة صعدة، ذكر المصدر أن قصفا صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على مديرية الظاهر وغارة على مديرية شدا.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية الغيل وغارة على مديرية المصلوب في الجوف، كما شن الطيران المعادي ثلاث غارات شمال مفرق الجوف بمديرية مجزر.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share