Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين فعاليات الملتقى الشتوي الثالث بنادي وحدة صنعاء

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزيرا الشباب والرياضة حسن زيد والتعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن ورئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان اليوم، فعاليات الملتقى الشتوي الثالث.
يشارك في الملتقى الذي ينظمه في شهرين نادي وحدة صنعاء 2600 رياضياً يتنافسون في ألعاب كرة القدم، السلة، تنس الميدان، الألعاب القتالية، كرة القدم السباعية للشركات، الجامعات، المنظمات، المدارس، المعاهد، الجاليات، الأكاديميات ودُور الأيتام.
وفي التدشين الذي حضره نائب وزير التربية والتعليم غمدان الشامي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، أشار الجنيد إلى أهمية تنظيم مثل هذه الملتقيات والأنشطة لتعزيز قدرات وتنمية المواهب للشباب والرياضيين.
وأكد أن الكرنفال الرياضي الذي يحييه نادي الوحدة يأتي، امتداداً لما تحقق من انتصارات في الجبهات وآخرها عملية البنيان المرصوص .. مشيدا بدور نادي الوحدة واللجنة المنظمة في إعداد وتنظيم هذا الملتقى النوعي.
كما أكد نائب رئيس الوزراء حرص الحكومة على دعم الأنشطة الرياضية وفقا للإمكانات المتاحة خاصة في ظل الظروف الراهنة.
فيما اعتبر الوزير زيد تنظيم الملتقى والأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية رسالة صمود في مواجهة التحديات المحدقة بالوطن.
وأعرب عن الأمل في أن تسهم أنشطة الملتقى في تنمية وصقل مواهب الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب والفعاليات.
وثمن وزير الشباب جهود نادي الوحدة ممثلا برئيسه أمين جمعان في تنظيم هذا الحدث الكبير في دلالة على نهج العمل المؤسسي لما يمتلكه النادي من بنية تحتية تخدم الشباب والرياضيين.
بدوره استعرض نائب رئيس نادي الوحدة محمد الصادق أنشطة وبرامج النادي من الملتقيات الشتوية والصيفية والرمضانية .
وأكد الحرص على التزام النادي في تعزيز الأنشطة والفعاليات والعمل على تقييم السلبيات والإيجابيات لتلافي القصور ومعالجتها.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share