Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس وحدة صنعاء يؤكد جاهزية النادي لانطلاق فعاليات الملتقى الشتوي

أعلن رئيس نادي وحدة صنعاء أمين محمد جمعان جاهزية النادي لانطلاق فعاليات الملتقى الشتوي المزمع في الثاني من فبراير المقبل بمشاركة واسعة في مختلف الأنشطة.
وأكد جمعان في مؤتمر صحفي عقد اليوم بنادي الوحدة، الحرص على تثبيت الملتقيات الشتوية والصيفية والرمضانية كتقليد سنوي .. مبينا أن الباب مفتوحا أمام الأندية والأطر الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات للمشاركة في أي فعاليات يتبناها النادي.
ولفت إلى أهمية الشراكة مع الاعلام الرياضي لتعزيز الرسالة الهادفة بما يخدم المجتمع وإنجاح الفعاليات الشبابية والرياضية .. داعيا الجميع إلى التفاعل والمساهمة في الحفاظ على الروح الرياضية والتنافس الشريف بما يكفل تحقيق الغايات المنشودة.
كما أكد رئيس نادي الوحدة أن الهدف من تنظيم هذه الأنشطة إكتشاف وإبراز وصقل المواهب ورفدها للأندية والمنتخبات الوطنية وتعزيز الشراكة بين الأندية ومختلف المكونات الشبابية والرياضية .. موضحا أن الملتقى سيشهد مشاركة عدد من الأندية والمدارس والمنظمات والمبادرات والاعلام.
وذكر أن الملتقى الشتوي يشتمل على ألعاب كرة القدم، السلة، الطاولة، تنس الميدان، بالإضافة إلى النشاط الثقافي والنسوي .. معربا عن الأمل في إظهار الفعاليات بصورة تعكس الروح الرياضية وتسهم في الحفاظ عليها.
فيما أشاد مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد بدور نادي الوحدة ممثلا برئيسه أمين جمعان في تنظيم مثل هذه الفعاليات وإظهار النادي بحلة جديدة من خلال البينة التحتية النموذجية.
ودعا الأندية الأخرى إلى حذو نادي الوحدة في تبني الأنشطة المختلفة بما يسهم في خدمة الشباب والرياضيين وتعزيز قدراتهم وإمكانياتهم .. لافتا إلى أهمية إنجاح هذا الحدث الرياضي والاستفادة من مخرجاته وتقييم الأداء.
سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share