Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“سبأ” توقع اتفاقية تعاون مع معهد الاتصالات

وقع اليوم السبت، بصنعاء على اتفاقية تعاون بين وكالة الأنباء اليمنية سبأ والمعهد العام للاتصالات في مجال التدريب والتأهيل وتبادل الخدمات.
تتضمن الإتفاقية تنفيذ دورات تدريب وتأهيل لـ30 من موظفي الوكالة في مجالات الجرافيكس, تصميم وتطوير مواقع الويب, (MESA), المحاسبة، الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب, وإدارة المشاريع لمدة عام مقابل تقديم خدمات إعلانية للمعهد في موقع السياسية الإليكتروني التابع لوكالة الأبناء اليمنية سبأ.
وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير محمد المنصور ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح وعميد المعهد عبد الكريم الآنسي.
وأكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ أهمية التعاون بين الوكالة والمعهد في مجال التدريب والتأهيل لتطوير قدرات الموظفين وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.
وأشاد بدور المعهد الذي يعد مؤسسة علمية رائدة في مجالات التدريب والتأهيل في مختلف التخصصات .. مشيراً إلى استعداد الوكالة تقديم خدماتها في مجال الاستشارات الإعلامية والتوثيق وطباعة الإصدارات الخاصة بالمعهد.
بدوره ثمن مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات جهود وكالة الأنباء اليمنية سبأ ودورها الهام  في التغطية الإعلامية لمختلف الأنشطة والفعاليات ومواكبة كل جديد رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
ولفت إلى أهمية التنسيق والتعاون بين المعهد والوكالة لتأهيل وتطوير قدرات كوادرها وكذا إبراز خدمات ومجالات التدريب المختلفة بالمعهد.
فيما تطرق عميد المعهد العام للاتصالات إلى التخصصات النوعية بالمعهد في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والنظم على المستوى الإقليمي وامتلاكه معامل متطورة وكوادر تدريس مؤهلة.
إلى ذلك اطلع رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ محمد المنصور على مرافق المعهد وما يحتويه من معامل حاسوب وأكاديميتي سيسكو وأوراكل وقاعات التدريب الخاصة بالرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وتصميم مواقع الويب والمحاسبة والإدارة.
واستمع المنصور من عميد المعهد العام للإتصالات إلى شرح عن الخدمات والتخصصات  المختلفة التي يقدمها للدارسين بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,حريـــات,عاجل

Share