Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قبائل جبل حبشي تدشن حملة التحشيد و التعبئة إلى الجبهات

نظم أبناء وقبائل مديرية جبل حبشي  بمحافظة تعز ،اليوم الجمعة ، وقفة قبلية حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد التطوعي للانخراط في جبهات العزة و الكرامة للدفاع عن حياض الوطن و العرض و الكرامة و الشرف و سيادة الوطن .

وفي الوقفة التي حضرها الأخ محمد المنصوب مدير مديرية جبل حبشي و عددا من مشائخ ووجهاء المديرية  أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال مهما استمر العدوان في مواصلة حربه الظالمة على الشعب اليمني ؛ مشيرين إلى تفاعلهم مع حملة التعبئة والتجنيد لما لها من دور كبير في تعزيز الجبهة الداخلية والصمود والتصدي للعدوان .

وكان مدير المديرية محمد المنصوب  قد ألقى كلمة أشاد فيها بالحشود و المواطنين وعقال و مشائخ المديرية الذين استجابوا وتوافدوا للمشاركة  بالوقفة التحشيدية   لتجديد موقفهم  الصامد والتصدي للعدوان ؛ لافتا إلى أن العدوان الذي يرتكب المجازر والجرائم لن يمكنه ابدا اركاع هذا الشعب وإنما عليه أن ينتظر الهزيمة والخزي على أيدي هذا الشعب العظيم .

و قال المنصوب : يجب علينا أن نقف وقفت رجلا واحد تجسيدا للتعليم الإلهي  ” انفروا خفافا وثقالاً”، حتي تستمر و تتواصل حملة التجنيد التطوعي ، ويرتفع زخم هذا التحشيد يوماً بعد آخر ويثبت فيه أبناء اليمن أنهم درعاً حصيناً لكل ما يهدد أمنه واستقراره.

 

و أكد المنصوب أن هذه الوقفة في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة تمثل أهمية كبيرة و رمزية خاصة و دعما يضاهي عنان السماء لما لهذه الوقفة و التحشيد  من أهمية خلال الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن من عدوان غاشم يصيب ابناءه و يمارس حصاره الظالم  لجميع المنافذ بحراً وبراً وجواً من قبل تحالف العدوان..

مثمنا جهود أبناء المديرية رجالا و شبابا و مشائخ و عقال كونهم هم السند في رفد الجبهات بالرجال و المال والعتاد وقوافل الكرم شاكرا كل من قدم و ساهم في رفد الجبهات بالمال بسخاء و عطاء في سبيل إعلاء راية الوطن و حفاظا على الأمن و الاستقرار

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share