Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنظيم فعاليات وأنشطة بالذكرى الأولى لاتفاق السويد في الحديدة

الوحدة نيوز/

أقر اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد، تنظيم فعاليات وأنشطة بالذكرى الأولى لاتفاق السويد.

تتضمن الفعاليات والأنشطة، تنظيم مسيرات جماهيرية وطلابية لإبراز مظلومية اليمنيين وما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم وانتهاكات يومية، وكذا ندوات أكاديمية وحقوقية وصباحيات شعرية ولقاءات للعلماء وعمل معرض ومجسم ومؤتمرات صحفية تبرز مجازر العدوان وخروقاته لاتفاق السويد ومنع سفن المشتقات النفطية من دخول ميناء الحديدة وإغلاق مطار صنعاء وطريق كيلو ١٦ وحصار الدريهمي وتنصل الطرف الاخرى عن تنفيذ التزاماته.

ودعا الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة لشئون الثقافة والاعلام علي قشر ومشرف المحافظة أحمد البشري ومدراء المكاتب المعنية، الجهات ذات العلاقة توحيد الجهود لتنفيذ الأنشطة والفعاليات وفقا للجدول والبرنامج المعد لتنظيمها.

وأكد المجتمعون أهمية إقامة الفعاليات والأنشطة بمناسبة مرور عام على اتفاق السويد، بما يكفل إبراز ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وإبادة جماعية من قوى العدوان وسط صمت أممي ودولي معيب، بما في ذلك إغلاق مطار صنعاء أمام المرضى ومنع سفن المشتقات النفطية من دخول ميناء الحديدة ومرور عام على حصار الدريهمي.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share