Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سحب قرعة دوري ابطال اسيا 2020 وحامل اللقب في مجموعة متوازنه

أوقعت قرعة ​دوري أبطال آسيا 2020​ التي سحبت اليوم في مقر ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ، ​الهلال السعودي​ حامل لقب نسخة 2019 ضمن المجموعة الثانية في مواجهة ​شباب الأهلي دبي​ و​باختاكور الأوزبكي​ والمتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، والرفاع البحريني ، وخراسان الإيراني، والسيلية القطري).

وفي المقابل يلعب ​السد القطري​ بطل نسخة عام 2011 والذي بلغ نصف نهائي 2019 في المجموعة الرابعة إلى جانب سيباهان الإيراني و​النصر السعودي​ والمتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، ​الزوراء العراقي​). وتنطلق نسخة عام 2020 من خلال مباريات الدور التمهيدي الأول يوم 14 كانون الثاني/يناير على أن يقام الدور النهائي يومي 22 و28 تشرين الثاني/نوفمبر .

وجاءت المجموعات الأربع لغرب آسيا على النحو التالي:

المجموعة الأولى

:الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، المتأهل من (أهلي جدة، لوكوموتيف الأوزبكي، استقلال الطاجيكي)، والمتأهل من (الفيصلي الأردني، الكويت، الاستقلال الإيراني، الريان القطري)

المجموعة الثانية

:الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي، باختاكور الأوزبكي، المتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، الرفاع البحريني، خراسان الإيراني، السيلية القطري).

المجموعة الثالثة

:التعاون السعودي، الشارقة الإماراتي، الدحيل القطري، بيروزي الإيراني

المجموعة الرابعة

:السد القطري، النصر السعودي، سابهان أصفهان الإيراني، المتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share