Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عرض شبابي ورمزي بأمانة العاصمة بمناسبة عيد الاستقلال

شهدت أمانة العاصمة، اليوم الاحد، عرض شبابي ورمزي لوحدات أمنية في إطار الاحتفال بالعيد الـ 52 للاستقلال 30 من نوفمبر.
وأوضح أمين العاصمة حمود عباد أن العرض الرمزي والشبابي، يؤكد مدى صمود وثبات أبناء الشعب اليمني منذ ما يقارب خمس سنوات واستعدادهم التضحية في مواجهة العدوان.
وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز الوعي المجتمعي بتماسك الجبهة الداخلية وكذا الوقوف صفاً واحداً للتصدي لقوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر .. مثمنا التفاعل الرسمي والشعبي مع الفعاليات الوطنية التي تسهم في تعزيز عوامل الصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنساً.
فيما أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدته .. لافتا إلى المواقف المشرفة لأبناء ومشائخ وعقال ووجهاء مديريات أمانة العاصمة والتي سيخلدها التاريخ.
وأكد أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية .. مشيداً بتفاعل أبناء أمانة العاصمة مع الفعاليات والأنشطة المناهضة للعدوان.
وأشار المداني إلى أن أبناء اليمن لن يظلوا مكتوفي الأيادي إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان، لكنهم سيتوجهون إلى الجبهات لمواجهة العدوان .. حاثاً قيادات المديريات والمجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال إلى التفاعل والحشد للجبهات.
بدوره أكد شباب أبناء مديريات أمانة العاصمة، استمرار الصمود والمشاركة في حملات التحشيد والتوعية بمخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.
وأشاروا إلى ضرورة مواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر .. مؤكدين الاستعداد والجاهزية الكاملة للتوجه إلى الجبهات للدفاع عن الوطن.
سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share