Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عرض عسكري لوحدات أمنية في إب بمناسبة عيد الاستقلال

أُقيم بمحافظة إب. اليوم السبت، عرض رمزي للوحدات الأمنية بالمحافظة في إطار الاحتفال بالعيد الـ 52 للاستقلال 30 نوفمبر المجيد وتدشين العام التدريبي ٢٠٢٠م.
وخلال العرض أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، قدرة الشعب اليمني على استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن الأرض والعرض.
واعتبر الصمود والثبات والعزة والشموخ الذي تعيشه المحافظات الحرة منذ ما يقارب خمس سنوات أذهل العالم .. وأشار إلى الإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ونكلت بالعدو ومرتزقته في مختلف الجبهات والميادين.
ونوه بحالة الأمن والاستقرار في المحافظات الحرة، بفضل تضحيات الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وأدواته، فيما تعاني المحافظات المحتلة أوضاعا أمنية صعبة وغير مستقرة.
من جانبه استعرض مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي الإنجازات الأمنية خلال الفصل الثالث من العام الجاري .. مبينا أن إجمالي الجرائم التي حدثت خلال تلك الفترة ٩٤٧ جريمة ضبطت الأجهزة الأمنية منها ٨٣١ جريمة.
وأوضح أن العرض الرمزي يأتي بمناسبة عيد الإستقلال ومتزامنا مع العام التدريبي الجديد في رسالة لقوى العدوان والمرتزقة أن الشعب اليمني لا يقبل المحتل وسيعمل على تحرير كل شبر من أرض الوطن وسيكون مصير المحتل الجديد مصير المحتل القديم.
ولفت العميد الحمزي إلى أن العام القادم، سيكون حافلا بالإنجازات والإنتصارات في مختلف الجبهات والمناطق.
شاركت في العرض وحدات وآليات من قوات الأمن المركزي والنجدة والمرور والأمن العام.
سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share