Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأمة برس ومجلة العربي الأمريكي تختار الرئيس السيسي شخصية العام 2019

 

اختارت شبكة الأمة برس العربية الأمريكية الإخبارية ومجلة العربي الأمريكي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ليكون شخصية العام  في 2019.

وقال عبدالناصر مجلي – الناشر ورئيس التحرير، في تصريح صحفي “أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، شخصية متميزة وقوية وشجاعة ، تولى الرئاسة في مصر في ظروف بالغة التعقيد وبعد أحداث عاصفة مرت بها مصر، وكادت أن تغرق سفينتها”.

مؤكداً أن مبادرة رجال مصر الاوفياء الذين استلموا الراية حالت دون أن تقع على الأرض، وتقع معها مصر قلب العالم العربي ومنارة العالم الاسلامي والعالم.

وأضاف مجلي  :”يشرف شبكة الأمة برس الاخبارية العربية الأمريكية ومجلة العربي الأمريكي اليوم، أن تعلن عن اختيار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شخصية العام 2019، وبقدر تشرفنا باختيار المشير السيسي كشخصية العام، فهو اختيار كذلك لمصر ولشعب مصر ولجيش مصر ولتاريخ مصر العظيم”.

وأشار مجلي إلى أنه و للسنة الثالثة عشرة على التوالي، تواصل الشبكة منح هذا اللقب للشخصيات المؤثرة على المستوى العربي والدولي ذات البصمة المتميزة، دون مقابل، يتم اختيارهم من خلال لجنة مخولة بذلك، و بناء على استطلاع للرأي تجريه شبكة الامة برس الاخبارية ومجلة العربي الأمريكي اليوم.

وكانت شبكة الامة برس الاخبارية ومجلة العربي الأمريكي اليوم، قد اعلنتا الرئيس السيسي الشخصية الاستثنائية في العام 2013،وهو لايزال وزيرا للدفاع.

https://thenationpress.net/رابطة الشبكة الانترنت:

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share