Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مدارس عهد النهضة تكرّم لاعبي التايكواندو الجولحي ومالك

يحيى الضلعي:

كرّمت مدارس عهد النهضة الحديثة بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء، نجمي لعبة التايكواندو اللاعب المعتصم عادل الجولحي واللاعب محمد أحمد مالك ..

وجاء التكريم تقديراً من إدارة المدرسة للانجازات والنجاحات المتعددة التي حققها اللاعبان خلال الانشطة والبطولات التي أقيمت مؤخراً، وأبرزها حصول اللاعب المعتصم عادل الجولحي على المركز الأول في بطولة الواعدين بوزن 33كجم ،فضلاً عن تحقيقه المركز الأول في بطولة اللواء الأخضر للتايكواندو التي أقيمت في محافظة إب، في حين تم تكريم اللاعب الناشئ محمد أحمد مالك لحصوله على الحزام الأسود في لعبة التايكواندو ، كأصغر لاعب في اليمن ينال هذا الحزام ، بالأضافه إلى إحرازه لعدداً من الألقاب والمراكز المتقدمة في لعبتي التايكواندو والجمباز.

وخلال حفل التكريم أشاد الأمين العام لاتحاد التايكواندو خالد العراسي ، بمبادرة إدارة مدارس عهد النهضة الحديثة ممثلة بالأستاذة القديرة غفورة الناشري وتحفيز المدرسة للمواهب والمبدعين في مختلف المجالات، ومنها النجوم الرياضيين وخاصة في لعبة التايكواندو، معبراً عن سعادته البالغة بالنجاحات الرائعة التي يحققها الشبلين المعتصم عادل الجولحي ومحمد أحمد مالك ، والتي عكست القدرات المتميزة لهما ومايتمتعا به من ابداعات وقدرات رغم صغر سنهما، الأمر الذي سيجعلهما في صدارة ابطال لعبة التايكواندو التي تحظى بحب وشغف كبيرين لمزوالتها في مختلف المدراس الحكومية والأهلية.. بدورها أكدت الأستاذة غفورة الناشري مديرة مدارس عهد النهضة الحديثة، على أهمية تشجيع وتحفيز الطلاب الواعدين والهواة على مزاولة لعبة التايكواندو وغيرها من الألعاب الرياضية.. وأشارت إلى ضرورة الأهتمام بالنشاط الرياضي للطلاب، وتطوير وتنمية مهارات مختلف الفئات العمرية في المجال الرياضي، شاكرة تفاعل الجهات المعنية في دعم النشء والشباب، وكل من حضر حفل تكريم اللاعبين المتميزين المعتصم الجولحي ومحمد أحمد مالك .

من جانبه أثنى مدرب المنتخب الوطني للشباب وأهلي صنعاء للتايكواندو الكابتن فواز النهاري، على مبادرة إدارة المدرسه بهذا التكريم للاعبين الذي ليس بمستغرب منها تجاه طلابها الموهوبين والمبدعين وخاصة الرياضيين في لعبة التايكواندو، مؤكداً السعي في تحقيق المزيد من الانجازات للاعبين في كل مشاركه مع النادي أو في صفوف المنتخب، وإحراز أفضل النتائج في المشاركات القادمة.

وفي ختام الحفل قام الاخوة الضيوف خالد العراسي أمين عام اتحاد التايكواندو والكابتن فواز النهاري مدرب المنتخب الوطني لشباب التايكواندو ، والأستاذة غفورة الناشري، ومعهم والدي اللاعبين،بتكريم اللاعب المعتصم عادل الجولحي واللاعب محمد أحمد مالك بالكؤوس والشهادات التقديرية والهدايا العينية والمبالغ المالية.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share