Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمن العاصمة يضبط 1198 قضية جنائية

ضبطت أجهزة الامن في أمانة العاصمة ألف و198 قضية مختلفة خلال شهر أكتوبر الماضي .
وأوضحت إحصائية صادرة الادارة العامة لأمن العاصمة تلقتها وكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه تم استعادة ست سيارات ودراجة نارية مسروقة ، مشيرة إلى ان الجريمة انخفضت خلال شهر اكتوبر بنسبة 12 % مقارنة بالذي قبله .
ولفتت إلى أنه تم الكشف عن ملابسات 143 قضية جنائية ارتكبت خلال الفترة الماضية وكانت لا زالت مجهولة الفاعل ، وانه القى القبض على جميع مرتكبيها، بالإضافة إلى ضبط عصابتين كانتا تمارسا جرائم النصب والاحتيال، والقبض على أعضاء عصابة مسلحة .
وأوضحت الإحصائية وفقا لما أوردته “سبأ” أن من أبرز القضايا المضبوطة خلال اكتوبر كانت ؛ اربع جرائم قتل، و تسع إعانة للعدوان، و 15 تعاطي وترويج مخدرات، وجريمتين تزييف عملات، و 48 نصب واحتيال، وثمان نهب للممتلكات الخاصة بالقوة .
كما ضبط أمن العاصمة خلال نفس الفترة 190 جريمة سرقة مختلفة منها، 11 جريمة سرقة بالإكراه، وثمان سرقة سيارات وثمان سرقة دراجات نارية، و33 سرقة من منازل و16 سرقة من محلات تجارية، و23 جريمة سرقه من على السيارات ، و19 سرقة من أشخاص، و 40 جريمة سرقة أخرى .
وحسب الإحصائية فقد تم القبض على 50 مطلوبا للأمن في عدد من المحافظات ،و79 مطلوبا للعدالة ، بموجب أوامر قضائية بالضبط القهري .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share