Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين صرف المساعدات الزكوية لـ 60 الف حالة بحجة

دشن محافظ محافظة حجة هلال الصوفي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان ابو نشطان، اليوم الثلاثاء، بمدينة حجة توزيع المساعدات الزكوية للمستهدفين بالمحافظة.
تستهدف المساعدات 60 الف حالة من الفقراء والمساكين من مختلف مديريات المحافظة و بمبلغ تسعمائة مليون ريال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
وفي التدشين وفقا لما أوردته” سبأنت”الذي حضره مشرف عام المحافظة نائف ابو خرفشه أشاد المحافظ بدور الهيئة العامة للزكاة في دعم الفقراء والمساكين و رفع جزء من معاناتهم خاصة في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.
ونوه بحرص الهيئة على صرف الزكاة على مصارفها الشرعية وتقديم المساعدات.. لافتا إلى ان انشاء الهيئة كان له الاثر الايجابي المباشر على حياة الكثير من المواطنين ممن تضمنتهم المصارف الشرعية للزكاة .
وأكد المحافظ الصوفي الحرص على دعم كافة التوجهات المتعلقة بتنمية وتحصيل الموارد الزكوية في المحافظة.
من جانبه أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة إلى الحرص على صرف المساعدات تزامنا مع ذكرى المولد النبوي .. مؤكدا أن الهيئة تستهدف في المرحلة الأولى 60 ألف حالة من أصل 112 ألف حالة في المحافظة سيتم الصرف كمرحلة ثانية.
ونوه بحرص قيادة المحافظة على تذليل أي صعوبات تواجه سير عمل الهيئة وفرعها بالمحافظة ودعمها لكافة التوجهات الخاصة بتنمية وتحصيل الموارد الزكوية .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share