Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة نشاط “يونيسف” وخطتها المستقبلية في إب

ناقش محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم مع مدير المكاتب الميدانية لمنظمة اليونيسف جانا لوكا، نشاط المنظمة وجهودها الإنسانية بالمحافظة وخطتها عملها للفترة القادمة.
واستعرض الاجتماع بحضور رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ومنسقة كتلة المياه والإصلاح البيئي باليونيسف أيما توك ومدير مكتب المنظمة بإب شفيق الرحمن ومسئول المياه والإصلاح البيئي محمد فرحان، سير تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي بحسب الدراسات المرفوعة من المحافظة.
وقدم مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس سليم البحم، تقريرا عن أهم المشاريع المائية التي تحتاجها المحافظة لمعالجة أزمة المياه بمدينة إب.
وفي الاجتماع حث المحافظ صلاح اليونيسف على سرعة تنفيذ المشاريع المائية الطارئة في إطار الدراسات المقدمة لها من قبل المحافظة وتوفير الشبكات والمضخات للمشاريع الجديدة.
وأكد أن تنفيذ مشاريع مائية سيكون له الأثر في تقديم الخدمات للمواطنين والنازحين .. لافتا إلى أن الوضع المائي بالمحافظة خلال المرحلة الراهنة، يتطلب دعم الشركاء المانحين للتغلب على التحديات في هذا الجانب.
وأشار محافظ إب إلى أن تنفيذ هذه المشاريع بالتعاون مع المنظمات الدولية وفي المقدمة اليونيسف سيسهم في الحد من مشكلة توفير مياه الشرب النقية لسكان مدينة إب.
فيما أبدى مدير المكاتب الميدانية لليونيسف استعداد المنظمة تمويل المشاريع المائية بإب .. مؤكدا أن المنظمة ستقدم الدعم والمساندة لتنفيذ المشاريع المائية الضرورية.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share