Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الخارجية الفلسطينية تعتبر سكوت المجتمع الدولي عن جرائم الاحتلال تشجيعا له

الوحدة نيوز/

اعتبرت وزارة الخارجة والمغتربين الفلسطينية، اليوم الاحد، إن سكوت المجتمع الدولي، عن جرائم وانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة، ضد الشعب الفلسطيني يعد تشجيعا له على التمادي فيها.
وذكرت الوزارة في بيان صحفي أن سلطات الاحتلال تشن حربا استعمارية شرسة ومفتوحة ضد الفلسطينيين وأرضهم وممتلكاتهم ومقدساتهم في طول البلاد وعرضها، بهدف تكريس وتعميق الاحتلال والاستيطان في الأرض الفلسطينية، وإحلال المستوطنين اليهود مكان أصحاب الأرض الأصليين.
واشار البيان الى أن المجتمع الدولي مطالب بمساءلة دولة الاحتلال على تلك الجرائم ومحاسبتها عليها وليس غض البصر عما ترتكبه من انتهاكات يومية بحق الإنسان الفلسطيني، ما يعيدنا من جديد للتأكيد على مطلب توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الذي اعتمد أصلاً من قبل الأمم المتحدة، ومطالبة الأمين العام للأمم المتحدة بتقديم مقترحاته العملية من أجل اعتمادها كما جاء في القرار الأممي.
وشددت الوزارة على انها ستبقى تقرع الجرس، وتدق أبواب المجتمع الدولي، للمطالبة بالعدالة والحقوق المشروعة لشعبنا وفي مقدمتها تحرير دولته من الاحتلال.
وأشارت إلى ان سلطات الاحتلال صعدت في الآونة الأخيرة من انتهاكاتها وقمعها للفلسطينيين والتنكيل بهم، ليس فقط بالمشاركين في المسيرات السلمية، وإنما أيضاً الاعتداءات العنيفة خلال الاقتحامات الليلية للعديد من المناطق، في الوقت الذي يواصل فيه المستوطنون اعتداءاتهم الاستفزازية الهادفة إلى ضرب الوجود الفلسطيني.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share