Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سلامي: تدمير الكيان الصهيوني لم يعد حلماً بل هدف يمكن تحقيقه

الوحدة نيوز/

أكد قائد الحرس الثوري الايراني اللواء حسين سلامي ان تدمير الكيان الصهيوني اصبح متاحاً، ويجب محو هذا الكيان المقيت من خارطة العالم .. لافتاً الى ان هذا الامر لم يعد حلماً واصبح هدفاً يمكن تحقيقه .
ونقلت وكالة انباء فارس الايرانية عن اللواء سلامي قوله في كلمة خلال اجتماع دوري للحرس الثوري “لقد وفرنا في الخطوة الثانية للثورة الاسلامية (الـ 40 عاماً الثانية للثورة الاسلامية وقد بدأت هذا العام 2019م) امكانية تدمير الكيان الصهيوني المزيف” .
واضاف انه “لابد في الخطوة الثانية من محو هذا الكيان المقيت من جغرافيا العالم وهو أمر لم يعد حلماً بل هدفاً يمكن تحقيقه”.
واعتبر “ان الخطوة الثانية للثورة الاسلامية تضع اجواء جديدة امامنا وان احتياطيات الاعداء الاستراتيجية آيلة الى النفاد وهم غير قادرين على تبديل قدراتهم المادية الى منافع ومواقف سياسية وهم باعترافهم انفسهم مصابون بزوال العقل السياسي”.
واشار قائد الحرس الثوري الايراني الى ان استراتيجية المقاومة النشطة التي ابدعها قائد الثورة الاسلامية تمكنت من التصدي لاستراتيجية الاعداء الذين اصيبوا بالسكون وفقدان الارادة وهو بالمعنى الحقيقي يعني الموت التدريجي لامبراطوريتهم.
واكد اللواء سلامي ان الاعداء اليوم اضحوا لا يمتلكون قدرة الترهيب واضطروا لتغيير الحالة من الاجواء الاستراتيجية الى المستويات العملانية المباشرة.
واكد اللواء سلامي امتلاك ايران لقدرة الهجوم وكذلك لقدرة المقاومة وان ايران قادرة اليوم على مهاجمة العدو باي قدر وقوة ودقة ومساحة.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

الوسوم:

Share