Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فالفيردي: إصابة ميسي ليست خطيرة.. ولا أهتم بالإعداد البدني

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه جاهز لمواجهة خيتافي غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الليجا.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفةماركا “موقف ميسي؟ لا أعرف، يجب أن نرى كيف سيتدرب وكيف سيكون الأسبوع المقبل، على الرغم من أننا نعلم أن إصابته ليست خطيرة”.

وأضاف “خيتافي فريق صعب التغلب عليه خاصة بعد تعاقدهم مع لاعبين جيدين، وفي ملعبهم تكون فرصنا أقل، يجب علينا أن نحقق نتيجة إيجابية، لا أعتقد أن النتائج الأخيرة خارج ملعبنا تمثل هاجسًا، ولكن هناك الكثير من الحديث حول الأمر ويجب أن نتخلص منه”.

وعن أنسو فاتي، أوضح “أود أن يقضي المزيد من الوقت معنا، وإذا انضم للمنتخب تحت 21 عاما سيكون جيدًا، أما إذا انضم لمنتخب تحت 17 عاما سيبتعد عن المشاركة معنا، يجب علينا الانتظار لمعرفة ما سيحدث”.

وتابع “آرثر؟ لقد تعلم الكثير من الأشياء في العام الماضي، هو بخير ونريده أن يستمر على هذا النحو. لقائه مع نيمار؟ كان يتناول العشاء مع صديق له، وليس لدي ما يدعو للقلق”.

وبسؤاله عن علاقة فترة التحضير للموسم والنتائج السلبية، أجاب “لا أعطي أهمية كبيرة للإعداد البدني، وحين تفوز تكون الأمور البدنية جيدة وحين تخسر لا”.

ونوه “نلعب العديد من المباريات المتتالية ويجب أن نستعد للفوز ونواجه بعض الانتكاسات، لكني لن ألقي باللوم على أي شيء من هذا القبيل”.

وعن الصافرات ضد سواريز علق بقوله “لقد خاض بعض المباريات مع الفريق بعد غياب شهر للإصابة، هو بحاجة لاستعادة مستواه مثل زملائه ميسي وديمبلي، لكن يجب أن نقوم بذلك بشكل سريع”.

وحث فالفيردي، لاعبيه على “خطو خطوة للأمام” خلال مواجهة خيتافي لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم خارج الديار.

وقال فالفيردي “علينا أن نخطو خطوة للامام لأننا لا نحقق نتائج جيدة.. خيتافي سيضغط علينا بشكل كبير وعلينا أن نتحلّى بالقوة الكبيرة فهو منافس بإمكانه تخطّيك والتفوق عليك في أي وقت”.

ووصف مدرب البرسا فريق خيتافي تحت قيادة مدربه خوسيه بوردالاس بأنه “صلب وصعب ومنضبط في حالة الضغط وينتشر بشكل جيد في حالة الهجوم”، ولذا طالب لاعبيه بخطو خطوة للأمام على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز).

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share