Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الشورى ” يدين استمرار جرائم العدوان

أدان مجلس الشورى إستمرار الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي وآخرها إستهداف طيران التحالف لمنزل مواطن بمديرية قعطبة محافظة الضالع ومنطقة السواد بعمران، راح ضحيتهما العديد من الشهداء والجرحى.

وأكد مجلس الشورى في بيان أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً في مواجهة العدوان الذي تمادى في استباحة حرمة دم الشعب اليمني والمخالف للدين الإسلامي والمواثيق والأعراف الدولية.

واعتبر دأب تحالف العدوان في استهدافه منازل المواطنين والأحياء الآهلة بالسكان، يعكس عنجهية وصلف العدوان .. منددا بالصمت الدولي المريب الذي يقف موقف المتفرج إزاء الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب اليمني.

وناشد مجلس الشورى، المجتمع الدولي ودول العالم المحبة للسلام والأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل المسئولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني، بالتدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار المستمر للعام الخامس على التوالي.

وأكد أنه سيعمل مع كل القوى الوطنية في مواجهة العدوان والمؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً ووحدته وأمنه ووحدته واستقراره، بالتوازي مع العمل الدؤوب للحوار بين القوى اليمنية .. لافتا إلى أن ذلك خيارا أمثل لحل الخلافات وصولاً إلى تحقيق السلام العادل والحل الشامل الذي يحقق لليمنيين الحرية والإستقرار والإستقلال الذي ينشدونه.

وطالب مجلس الشورى الشعب اليمني بالمزيد من وحدة الصف والتكاتف والتحلي بأعلى درجات اليقظة والوعي لمواجهة العدوان.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share