Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قريباً.. الإعلان عن تأسيس جبهة إنقاذ وطنية في المحافظات الجنوبية

الوحدة نيوز:

أكد اللواء أحمد محمد قحطان، الرئيس الدوري لجبهة الإنقاذ الوطنية وعضو مجلس الشورى إن ترتيبات تجرى سيعلن عنها قريبا لتأسيس جبهة إنقاذ وطنية في الجنوب، بهدف العمل على إنهاء الوجود العسكري السعودي الإماراتي في اليمن.

وقال قحطان في حوار خاص أجرته معه صحيفة ” الثورة” اليوم أن أهم مرتكزات جبهة الإنقاذ هي إقامة عمل وطني جامع يقوم على إرساء الشراكة بين كل مكونات الشعب بدون إقصاء، والتأكيد على التصالح والتسامح، والعمل على استعادة السيادة الوطنية، ورفض أي تدخل خارجي أي كان، موضحا أن جبهة الإنقاذ تحت التأسيس، ستقف على مسافة واحدة من كل الفرقاء ،أنصار الله والشرعية والانتقالي – حد قوله.

وحّمل الرئيس الدوري لجبهة الإنقاذ الوطنية أحمد قحطان الأمارات والسعودية مسؤولية ما حدث ويحدث من اقتتال دام شهدته المحافظات الجنوبية والشرقية، مشيراً إلى أن أبناء المهرة بمختلف أطيافهم قاوموا الاحتلال السعودي ومشاريعه في المحافظة من التمدد من خلال الرفض الشعبي المناهض للاحتلال في المهرة.

وأشار قحطان، إلى أن الرفض الشعبي للاحتلال السعودي الإماراتي لم يعد مقتصراً على المهرة، بل سيتوسع نوعا وكما وأسلوبا، لمواجهة وطرد الاحتلال الأجنبي من اليمن.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share