Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس منتدى حكيم الاحرار يطالب الأمم المتحدة لرفع الحصار عن مطار صنعاء

الوحدة نيوز:

قال رئيس منتدى حكيم الاحرار الدكتور محمد حسين عيسى، أن الأمم المتحدة لم تقم بدورها الإنساني الجاد تجاه ما يعانيه الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار تمارسه قوى الإستكبار والغطرسة والعدوان.

وتساءل الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى، في كلمة له اليوم منتدى حكيم الاحرار بصنعاء، أين دور مايسمى بمنظمات حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، التي تتشدقا بإنها تدافع عن الحقوق والحريات في هذا العالم، ألم ترى الجرائم والانتهاكات التي ترتكب في حق الشعب اليمني المظلوم من قبل دول العدوان.

ودعا كبير مشائخ اليمن ،الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، إلى رفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي، مؤكدا أن هذا الإجراء إغلاق المطار يرقى إلى عقوبة الإعدام بحق آلاف المرضى اليمنيين، مضيفا أنه كلما أمعن العدوان في الاستمرار بالحصار على اليمن ، كلما أزداد اليمنيين قوة وصلابة مهما تفاقمت المعاناة.

وثمن الشيخ محمد حسين عيسى، قرار رئيس “السياسي الأعلى” بتشكل فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي، قائلا: “الوقت اليوم أصبح ملحا للمصالحة ولم شمل اليمنيين،بل وللمعتدين بما يحفظ لكل دولة كرامتها وعزتها ، على الجميع أن يكونوا أذانا صاغية وعقولا واعية لأهمية الدعوة للمصالحة الوطنية .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share