Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين استئناف العمل في المركز الطبي الرياضي بصنعاء

الوحدة نيوز:

دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم، استئناف العمل في المركز الطبي الرياضي الكائن بالمدينة الرياضية بالعاصمة صنعاء.

وقال حسن زيد ، وفقا لما أوردته “سبأ” أن إعادة تشغيل المركز يعد ثمرة من ثمار الصمود لتقديم خدمات ليس للرياضيين فقط وإنما للمجتمع بما يعود بدخل للمركز لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار منذ أكثر من أربع أعوام .

وطاف الوزير بعيادات وأقسام المركز التي تشمل عيادة العظام والباطنية والعلاج الطبيعي والتأهيل وعيادة الأسنان وقسم الأشعة التشخيصية والتلفزيونية الملونة والمختبرات بالإضافة قسم الجاكوزي والساونا، مستمعاً من مدير المركز الدكتور محمد السريحي إلى شرح عما تم من تجهيزات للعيادات وإعادة اصلاح الأجهزة ، وإضافة معدات جديدة بما يجعل الأقسام والخدمات الطبية للمركز متاحة للرياضيين والمواطنين.
وأشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى تجهيز المركز، معتبراً ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح لمواصلة معالجة إصابات الملاعب التي تستدعي الكثير منها السفر للخارج .

من جانبه، أشار وكيل الوزارة لقطاع الاستثمار الدكتور غسان المداني إلى أن استئناف العمل بالمركز يمثل مرحلة جديدة ومكسب مهم لقطاع الشباب والرياضيين، مؤكدًا أن الوزارة توليه اهتماماً كبيرًا وذلك وفق رؤية استثمارية لكي يصبح نواة لمستشفى متخصص في اصابات الرياضيين وحالات العظام .
حضر التدشين وكيل الوزارة لقطاع الشباب محمد يحيى الصرمي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومستشار الوزارة حسن الخولاني وعدد من المعنيين في المركز الطبي الرياضي.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share