Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش يعلن عن تطهير 37 موقعا ومصرع 41 مرتزقا قبالة نجران

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن قوات الجيش واللجان الشعبية أحكمت السيطرة الكاملة على عشرات المواقع العسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران.

وقال العميد سريع في بيان له اليوم، إن الجيش واللجان سيطرت على 37 موقع عسكري في خب والشعف بالجوف قبالة نجران في عملية هجومية واسعة حملت اسم ”عملية الوفاء للشهداء”.

وأوضح العميد أن العملية الهجومية التي نفذت من مسارين نفذتها وحدات متخصصة في قوات صنعاء من مختلف الصنوف والألوية من “ألوية الصماد واللواءين 29 ميكا عمالقة و 145 مشاة.

وأشار إلى أن المسار الأول أدى إلى السيطرة على 7 مواقع عسكرية في سلسلة جبال وعير الاستراتيجية.

فيما تمت السيطرة من خلال المسار الثاني على جبهة السليلة بالكامل وصولاً إلى وادي مدرك والالتقاء بجبهة وعير وبلغ عدد المواقع التي تم السيطرة عليها في هذا المسار 30 موقعاً.

وأكد متحدث القوات المسلحة، أن العمليات الهجومية أسفرت أيضا عن مقتل أكثر من 41 من مرتزقة الجيش السعودي وإصابة العشرات بينهم قيادات إلى جانب أسر عدد آخر منهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وبين العميد يحيى سريع، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال العملية الهجومية من تدمير أكثر من 24 آلية وعربة عسكرية وأسلحة مختلفة للتحالف، واغتنمت أيضا كمية من الأسلحة.

كما تصدى الجيش واللجان لـ 5 زحوفات و 3 محاولات تسلل لمرتزقة العدوان السعودي بإسناد طيران تحالف العدوان بعشرات الغارات، أثناء محاولاتها استعادة المواقع تكبدوا خلالها مزيدا من الخسائر .
ولفت سريع إلى أن العملية الهجومية الواسعة تم توثيقها بعدسة الإعلام الحربي ، وقال إنهم سيتم بثها لاحقا.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share