Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره الفلسطيني .. الثلاثاء

 

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي:

يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء بعد غدٍ الثلاثاء، مشواره في بطولة غرب آسيا بمواجهة نظيره الفلسطيني في مفتتح البطولة التي تستضيفها مدينتي كربلاء وأربيل بالعراق خلال الفترة من 30 يوليو الجاري إلى 14 أغسطس المقبل..
وتضم البطولة تسعة منتخبات، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب العراق المستضيف ومنتخبات لبنان وسوريا وفلسطين، وتستضيف مدينة كربلاء منافسات المجموعة، بينما تضم المجموعة الثانية الأردن والسعودية والكويت والبحرين وتقام منافستها في أربيل..
واستقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش على 23 لاعباً كونهم الأجهز لتمثيل المنتخب في البطولة وهم: سالم عوض، سالم الهارش، محمد ابراهيم عياش، أحمد الصادق، محمد فؤاد، مدير عبدربه، عبدالعزيز الجماعي، محمد مهيوب، علاء نعمان، محمد بارويس، ناصر محمدوه، مفيد جمال، محمد بقشان، أحمد سعيد، عماد منصور، محمد المداري، مناف سعيد، علي حفيظ، أحمد السروي، عبدالواسع المطري، عمر الداحي، محسن قراوي، أحمد ماهر..
الجدير بالذكر أن منتخبنا سيفتتح مبارياته بمواجهة منتخب فلسطين، ومن ثم يواجه منتخب سوريا في 5 اغسطس ، ولبنان في 8 اغسطس والعراق في 11 اغسطس.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share