Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرئيس الفلسطيني يعلن وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع دولة الإحتلال

الوحدة نيوز/

عقب اجتماع طارئ عقدته القيادة الفلسطينية في مقر الرئاسة في رام الله بالضفة الغربية أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الخميس وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع  دولة الاحتلال الاسرائيلي، والبدء في وضع آليات اعتبارا من الجمعة لتنفيذ ذلك.

وقال عباس عقب الاجتماع إنه “أمام إصرار سلطة الاحتلال على التنكر لجميع الاتفاقيات الموقّعة وما يترتب عليها من التزامات، نعلن قرار القيادة وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الجانب الإسرائيلي والبدء في وضع آليات اعتبارا من الغد لتنفيذ ذلك”.

وأضاف: “لن نرضخ للإملاءات وفرض الأمر الواقع على الأرض بالقوة الغاشمة وتحديدا بالقدس، وكل ما تقوم به دولة الاحتلال غير شرعي وباطل”.

وتابع : “أيدينا كانت وما زالت ممدودة للسلام العادل والشامل والدائم، لكن هذا لا يعني أننا نقبل بالوضع القائم أو الاستسلام لإجراءات الاحتلال، ولن نستسلم ولن نتعايش مع الاحتلال، كما لن نتساوق مع “صفقة القرن”، ففلسطين والقدس ليست للبيع والمقايضة، وليست صفقة عقارية في شركة عقارات”.

وشدد على أنه “لا سلام ولا أمن ولا استقرار في منطقتنا والعالم دون أن ينعم شعبنا بحقوقه كاملة، ومهما طال الزمان أو قصر سيندحر الاحتلال البغيض وستستقل دولتنا العتيدة”.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

الوسوم: ,,

Share