Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إطلاق أول شبكة يمنية للصحافة الإنسانية المتأنية ” أُنسم”

الوحدة نيوز:

أطلقت أول شبكة يمنية للصحافة الإنسانية المتأنية ” أُنسم” من تونس ، الأسبوع الفائت، وعلى هامش فعاليات المؤتمر الثلاثون للاتحاد الدولي للصحفيين.

وقال الزميل مهيب زوى ، رئيس الشبكة في تصريح صحفي ، أن “أنسم” موقعا إلكترونيا يعنى بالصحافة الإنسانية، سيتناول الإنسان وتعنى بشؤونه ليس فقط من خلال نقل صور المعاناة والحرب، ولكن بالأمل والانجاز.

وأضاف رئيس “أنسم” أن الموقع هو منصة إعلامية مستقلة بمضمون إنساني يتسم بالجودة والاحترافية، وملتزم بمعايير الصحافة الأخلاقية، وسيعمل على إعادة الأمل للناس وثقتهم في الصحافة.

حضر التدشين يونس مجاهد النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للصحفيين، وانطوني بيلانجي أمين عام الاتحاد، ومؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب، و الصادق الرزيقي رئيس اتحاد الصحفيين الأفارقة، وعدد من الصحفيين المشاركين في المؤتمر.

يشار إلى أن الزميل مهيب زوى بدأ عمله الصحفي منذ 2002 في صحيفة الأسبوع ، وعدد من الصحف اليمنية ومكتب mbc صنعاء ، وكان اخر عمل له ادارة تحرير صحيفة اخبار اليوم بصنعاء، كما حصل على عدد من الجوائز العربية في الصحافة المتخصصة، وهو يعكف حاليًا للحصول على الدكتوراه في الصحافة من معهد الصحافة وعلوم الإخبار بتونس.

رابط  الموقع  : https://www.ansom.net

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,حريـــات

Share