Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الصحة يوجه كافة المستشفيات برفع الجاهزية خلال إجازة عيد الفطر

الوحدة نيوز:

وجه وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، كافة المستشفيات بالمحافظات برفع الجاهزية في أقسام الطوارئ والجراحة والباطنية والنساء والولادة خلال إجازة عيد الفطر المبارك لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وعبر المتوكل عن امتنانه بالتزام الكوادر الطبية خلال إجازة العيد في ظل توقف الرواتب واستمرار العدوان والحصار وتأدية واجبهم الإنساني دون كلل .

إلى ذلك ، اطلع وزير الصحة خلال زيارته اليوم لمستشفيات السبعين والجمهوري والكويت والثورة وزايد والروضة ومعه مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني على مستوى جاهزية المستشفيات لتقديم الخدمات الطبية خلال إجازة عيد الفطر.

واستمع وزير الصحة من رؤساء الهيئات ومدراء المستشفيات إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية .

وشدد وزير الصحة على ضرورة الجهوزية والاستعداد لاستقبال الحالات المرضية وأي طارئ خلال إجازة عيد الفطر .. مثمنا جهود قيادة وكوادر المستشفيات والتزامهم بالدوام خلال إجازة العيد .

وهنأ الوزير المتوكل كافة الكوادر الصحية والطبية بحلول عيد الفطر ، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

وقال ” نقوم بزيارات مفاجئة للمستشفيات بأمانة العاصمة للإطلاع على مدى التزام الكوادر الطبية في الدوام ومدى الاستعداد للجاهزية لأي طارئ وتوفر الأدوية والمستلزمات الطبية”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share