Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العيدروس : 22 مايو ذكرى عظيمة لاستخلاص الدروس في الصمود ومواجهة العدوان

الوحدة نيوز:

أكد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ،أن إعادة تحقيق الوحدة اليمنية هي ذكرى عظيمة لاستخلاص الدروس في الصمود ومواجهة ومقاومة العدوان، الذي تشنه دول التحالف بقيادة السعودية والإمارات على بلادنا للعام الخامس على التوالي، العدوان الذي مازال يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشار العيدروس إلى أن 22 مايو، تحققت فيه الوحدة اليمنية بإرادة الشعب اليمني في يوم إختزنت حرارته نفوس الجماهير وحنايا التراب .

ولفت رئيس مجلس الشورى ، وفقا لما أوردته “سبأ” إلى أن إعادة تحقيق الوحدة اليمنية محطة وطنية تاريخية في النضال والكفاح وتجسيداً للحمة الدم اليمني الذي حتمته وحدة التاريخ والجغرافيا والعمل من أجل الارتقاء بحاضر ومستقبل اليمن.
وتمنى رئيس المجلس باسمه وباسم أعضاء مجلس الشورى أن تعود هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتقدم وسلام وازدهار.

كما هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس،  قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجلس النواب ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ ورئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى والقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ29 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share