Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إصابة طفلين واحتراق منازل للمواطنين في الحديدة جراء خروقات المرتزقة

واصل الغزاة والمرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة طفلين بجروح خطيرة وتدمير وإحراق عدد من منازل المواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن طفلين أصيبا بجروح خطيرة جراء قصف مدفعي للغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين في حي الزهور بمديرية الحالي.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا مناطق في شارع صنعاء بـ 6 قذائف هاون، واستهدفت قوى العدوان مطار الحديدة بالرشاسات الثقيلة والمتوسطة.

وقصف المرتزقة بالمدفعية باتجاه حارة الضبياني وفندقي الاتحاد والقمة، واستهدفوا أماكن متفرقة في منطقة 7 يوليو بالرشاشات المتوسطة والمدفعية، كما قصفوا مناطق سكنية مختلفة في شارع الخمسين بأكثر من خمس قذائف هاون و ثمان قذائف كمندوز.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بثمانية صواريخ كاتيوشا و10 قذائف مدفعية منطقة الفازة في مديرية التحيتا، وأطلقت 11 قذيفة هاون باتجاه جنوب وشرق التحيتا، كما قصفت بـ 15 قذيفة و10 صواريخ كاتيوشا منطقة الجبلية بالمديرية .

وأكد المصدر أن قوى العدوان قصفت بـ19 قذيفة مدفعية منازل وممتلكات المواطنين في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة ما أدى إلى تدمير واحتراق خمسة منازل في قرية الشجن .

وأوضح المصدر أن قوى العدوان أطلقت صاروخاً موجهاً باتجاه منطقة تجارية في كيلو16بمديرية الدريهمي ، وتم التصدي لمحاولة تسلل للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في كيلو16.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على مديرية كتاف بمحافظة صعدة، وتعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي عسير شن طيران العدوان غارة على مجازة.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share