Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الصحة يؤكد أهمية تعزيز التعامل مع المرضى وتحسين الخدمات الصحية

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أهمية استغلال شهر رمضان في تعزيز قيم التراحم والتعاطف والتعامل مع المرضى وتسهيل تقديم الخدمات الطبية لهم.

وشدد الدكتور المتوكل في أمسية رمضانية نظمتها هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء على ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في تحسين الخدمات الصحية ليلمسها المواطن بكل يسر وسهولة، سيما في ظل الأوضاع الراهننة.

وقال” إن الجهود التي تبذلها الكوادر الصحية لتقديم الخدمات للمرضى والجرحى ترتقي إلى درجة الإحسان كونهم يعملون على تخفيف الآلام والمعاناة عنهم”.

وأضاف” رمضان محطة لإعادة تقييم الذات وينبغي عند القيام بأي عمل إبتغاء مرضاة الله واحتساب الأجر منه جل وعلا “.. مشيرا إلى أهمية تعزيز ثقافة القرآن الكريم وتعلم هديه خاصة في الواقع الراهن في عصر طواغيت الفتن.

وأكد وزير الصحة ضرورة استغلال أيام رمضان في الاستزادة من هدي القرآن والنهل من تعاليمه والعمل بما جاء به خاصة في التعامل مع المرضى والاهتمام بهم.

وجدد الوزير المتوكل أهمية استغلال المتاح والعمل على تنمية قدرات المخترعين والمبتكرين والتوجه نحو التصنيع المحلي .. منوها بدور قيادة هيئة المستشفى الجمهوري في إعادة وتأهيل عدد من الأجهزة المعطلة التي خرجت عن الخدمة، ما يتطلب من كافة المستشفيات الاقتداء بهذه الخطوة في صيانة الأجهزة وتأهيلها.

حضر الأمسية وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور ورئيس صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبدالسلام المداني ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي الدكتور مطهر مرشد ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد ومدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني وقيادات وكوادر هيئة المستشفى الجمهوري.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share