Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انطلاق فعاليات الملتقى الرياضي لوحدة صنعاء الرمضاني

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي:

من المقرر أن تنطلق الخميس المقبل الرابع من شهر رمضان، فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء لأندية أمانة العاصمة في العاب كرة القدم والأنشطة الثقافية للعام الثالث على التوالي.. وتبرز بطولة كرة القدم للاندية للكبار كأهم الفعاليات الرياضية التي ستنظم على هامش فعاليات الملتقى، بمشاركة أندية الأهلي والوحدة والشعب واليرموك و22 مايو والعروبة والشرطة وآزال ، وتقام مبارياتها بنظام الكل مع الكل من دور واحد ..

وستبدأ منافسات كرة القدم مساء الخميس القادم بلقائين يجمع الأول فريقي شعب صنعاء وآزال فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقي اليرموك ووحدة صنعاء ، في حين سيشهد يوم الجمعة اقامة مباريات بين فرق أهلي صنعاء و 22 مايو والشرطة والعروبة لحساب الجولة الاولى من منافسات البطولة .

وستقام منافسات البطولة خلال الفترة المسائية تحت الاضواء الكاشفة, حيث ستكون المباراة الاولى عند الساعة 9:45 ، بينما سيكون موعد المباراة الثانية عند الساعة الـ11:30 بتوقيت صنعاء..

الى ذلك ستشهد فعاليات الملتقى اقامة بطولة كرة القدم للأندية لفئة الناشئين تحت 17 عاماً بمشاركة أندية أهلي صنعاء وشعب صنعاء والعروبة و22 مايو، فيما يشارك الوحدة بفريقين هما الزعيم ووحدة صنعاء.. وتقام المنافسات لهذه الفئة بنظام المجموعتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني من البطولة الذي سيقام بنظام الكل مع الكل..

وكانت قرعة منافسات هذه البطولة اجريت الاسبوع المنصرم واسفرت عن وقوع وحدة صنعاء والعروبة ومايو في المجموعة الأولى، بينما جاء أهلي صنعاء والشعب والزعيم في المجموعة الثانية.. وتستمر التحضيرات الخاصة لتنظيم بقية فعاليات وأنشطة الملتقى وأبرزها النشاط الثقافي وبطولة الشطرنج..

وتحرص ادارة نادي وحدة صنعاء برئاسة أمين جمعان على اقامة النشاط الرياضي والثقافي الرمضاني بشكل سنوي ايماناً بالدور الكبير الذي تلعبه الانشطة الرمضانية في تنمية وتطوير الرياضة في اليمن والارقاء بها نحو الأفضل.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share