Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مرتزقة العدوان يكثفون خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

كثف الغزاة والمرتزقة خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، وشن طيران العدوان غارات على المحافظات الأخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني ، وفقا لما أوردته (سبأ) إن المرتزقة أطلقوا قذائف الهاون ونيران الأسلحة الرشاشة قرب مدينة الشعب وفندق الواحة وجامع الوحيين وكلية الهندسة وباتجاه مستشفى الكويت وحارة الضبياني وسيتي ماكس بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة واصلوا استهداف مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو وما جاورها بالمدفعية والرشاشات المتوسطة، كما أطلقوا نيران الأسلحة الرشاشة باتجاه معسكر الدفاع وشارع الخمسين وجولة يمن موبايل ونشوب حريق شمال الجولة.

واستحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات وسواتر ترابية شرق مدينة الشباب بشارع الـ90.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف الهاون شمال مديرية حيس بالتزامن مع تمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، كما تم إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شرق حيس.

وأفاد المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ22 قذيفة و19 صاروخ كاتيوشا قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي، و قصفوا بـ16 قذيفة مدفعية منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وحلق طيران العدوان الحربي بكثافة في سماء مديرية زبيد.

وأوضح المصدر أن طيرا العدوان شن غارة على مديرية مستبا وثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة، كما شن غارتين على قاعدة الديلمي الجوية بالعاصمة صنعاء.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على مجازة في عسير.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share