Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة وتدمير آلياتهم في عدة جبهات

الوحدة نيوز/

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آلياتهم في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأفاد مصدر عسكري أنه تم كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه الربعة في الأجاشر قبالة نجران وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح المصدر أنه تم تدمير ست آليات عسكرية خلال زحف العدو في الأجاشر وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم عقب استدراجهم إلى حقول ألغام.

وأشار المصدر إلى إحباط محاولتي تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير وإعطاب آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ونفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع للمنافقين في الربوعة واعطاب آلية عسكرية بقصف مدفعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

وأطلقت القوة الصاروخية أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الربوعة وإصابات مباشرة ، فيما قتل وأصيب 16 مرتزقاً بعمليات قنص قبالة منفذ علب.

وفي جيزان كسر الجيش واللجان زحفين واسعين للمرتزقة قبالة جبل قيس  من عدة مسارات ومصرع وجرح العشرات منهم دون أي تقدم .

وذكر المصدر أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة شرق جبل النار بجبهة حرض وتم تدمير ثلاث آليات عسكرية من قبل وحدة الهندسة غرب حيران في محافظة حجة.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال عمليتين هجوميتين على مواقعهم في الجحملية ومفرق الوازعية بمحافظة تعز، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة جوار معسكر خالد بصاروخ كاتيوشا  وإصابات مباشرة في صفوفهم.

وقال المصدر إن سبعة من المرتزقة لقوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في الحبج بجبهة الزاهر محافظة البيضاء.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم:

Share