Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ابراهيم جبران يحتل المركز 49 في التصنيف العالمي للناشئين

تقدم لاعب منتخب الناشئين الوطني لكرة الطاولة ابراهيم جبران إلى المركز 49 عالمياً في فئة تحت سن 15 عاماً، في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي.

وجاء حصول جبران على هذا المركز متقدماً من الترتيب الـ 58 عالمياً، نتيجة تحقيقه نتائج مشرفة في البطولات العربية والدولية التي شارك فيها مؤخراً بدعم اللجنة الأولمبية اليمنية والاتحاد العام للعبة.

وأوضح المدرب فهد جبران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تقدم اللاعب ابراهيم في التصنيف الدولي يعد انجازاً للرياضة اليمنية ولعبة كرة الطاولة.

واشار الى ان هذا الإنجاز جاء بعد تدريبات متواصلة للاعب كرة الطاولة ابراهيم جبران ومشاركته في عدد من البطولات العربية والدولية خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب ابراهيم جبران, العربي الوحيد الذي شارك في بطولة فرنسا المفتوحة لكرة الطاولة الشهر الماضي وتأهل خلالها إلى دور 16 بعد تغلبه على الألماني فينسينت سنكبيل في الدور 64 بنتيجة 3/0 وتغلب أيضاً على المصنف الأول بالبطولة التشيكي سيمون بيلك في دور الـ32 بنتيجة 3 /2.

كما توج جبران بلقب بطولة البحرين الدولية تحت 15 عاماً التي أقيمت في المنامة منتصف فبراير الماضي بعد فوزه في اللقاء النهائي على نظيره الإيراني محمد أمين صمدي بثلاثة اشواط مقابل شوطين.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share