Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام لقاء تشاوري بمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء

الوحدة نيوز/

اختتم بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بصنعاء اليوم، لقاء تشاوري برئاسة وكيل المصلحة العميد الركن عبدالحميد المؤيد ضم قيادات ومدراء إدارات وفروع الأحوال المدنية بأمانة العاصمة والمحافظات.

وخرج اللقاء بالعديد من التوصيات أبرزها العمل على تطوير الأداء في مختلف مجالات عمل المصلحة خلال الفترة المقبلة.

وفي الإختتام أكد الوكيل المؤيد أهمية الإنضباط بالدوام الرسمي وإتباع القواعد والتعليمات والضوابط القانونية المسيّرة لعمل المصلحة بما يرتقي بمستوى الخدمات .

وشدد على أهمية تنفيذ المهام والالتزام باتخاذ الإجراءات وفقاً للقانون بما يسهل تقديم الخدمة للمواطنين .. مؤكدا أن قيادة المصلحة ستعمل على حل الإشكالات التي تعاني منها الفروع  والعمل على كل ما من شأنه تطوير وتحسين الأداء وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأشار العميد المؤيد إلى انتقال عمل المصلحة في الفترة المقبلة إلى النظام الحديث الذي سيعزز من إجراءات الحصول على خدمات الأحوال المدنية .. لافتا إلى أهمية العمل وفق بيانات التخطيط والإحصاء ورفع تقارير عن مستوى الإنجاز ومحاسبة المقصرين في عملهم.

وفي الختام تم تكريم مدير فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة ذمار العقيد الركن  علي حزام العفيري ورئيس قسم الأرشيف وموظيفه بفرع الأحوال بذمار ومدير فرع الأحوال بمحافظة حجة العقيد محمد علي المحطوري ورئيس قسم الأرشيف في الأحوال المدنية بحجة.

حضر الإختتام والتكريم مستشارو رئيس المصلحة العميد عباس السياني والعميد محمد الارياني والعقيد يحيى السوسوة والعقيد يحيى عنتر ومدراء العموم بالمصلحة ومدراء فروع الأحوال المدنية والسجل المدني  في عدد من المحافظات.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

الوسوم:

Share