Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التربية تعلن تسليم أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لإختبارات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بمدارس أمانة العاصمة لمكتب التربية بالأمانة البالغ عددهم ٣١ ألف و٢٩١ طالباً وطالبة.
وأكد وكيل قطاع المناهج والتوجيه احمد النونو في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص الوزارة هذا العام على تسليم أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة في وقت مبكر وفقا لسرعة مكاتب التربية بالمحافظات في إستكمال كشوفات تقدم طلابها والرفع بها للوزارة.

وأشار إلى أهمية هذا الإجراء في معالجة أي أخطاء قد تظهر في أرقام الجلوس وتصحيحها في وقت مبكر وتجنيب الطلاب ومكاتب التربية المعاناة والضغط النفسي الذي كانوا يعيشونه لدى تصحيح تلك الأخطاء مع بدء الامتحانات في السابق.

وحث الوكيل النونو بقية مكاتب التربية بالمحافظات الاقتداء بمكتب أمانة العاصمة وسرعة تسليم كشوفات تقدم طلابها ليتم إصدار أرقام جلوس دخولهم الامتحانات.

وفيما يتعلق بالشهادة العامة للمرحلة الأساسية أكد الوكيل النونو إنجاز 90 بالمائة من استقبال واستلام وفحص وثائق الطلاب المتقدمين للاختبارات حيث يسير العمل في عملية الإدخال والمراجعة لبيانات وصور الطلاب بوتيرة عالية.. مشيرا إلى انه سيتم إصدار أرقام الجلوس للشهادتين الأساسية والثانوية تباعا لكل محافظة استكملت بياناتها أولا بأول.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share