Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عمليات واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة دمت بالضالع

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة دمت بالضالع انتهت بتأمين العديد من المواقع والقرى وتكبيد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، وفق لما أوردته ” المسيرة نت” .

وبدأت العمليات بالتفاف باتجاه شمال قعطبة غربي مديرية دمت، تم على إثرها تأمين مساحة كبيرة من قرى ووديان وجبال وسلاسل جبلية تقدر مساحتها بـ 15 كيلو متر مربع انطلاقا من حصن حدة وصولاً إلى جبل ناصة.

وأظهرت المشاهد التي وزعها الإعلام الحر بي تقدم الجيش واللجان الشعبية  والسيطرة المباغتة على مواقع العدو في هذا المسار، موضحة الفرار الجماعي للمنافقين وسط انهيار وتهاوي كل مواقع العدو في ظل حالة من التخبط والإرباك في صفوف المنافقين.

وبينت المشاهد عدد من جثث المرتزقة المتناثرة التي لقت مصرعها في معارك تأمين عدد من التباب وصولاً إلى جبل ناصة الاستراتيجي.

وأظهرت المشاهد استهداف آليات ومدرعات المرتزقة  وإحراقها، واغتنام أطقم عسكرية وأسلحة وذخائر متنوعة تركوها  في مواقعهم قبل أن يولوا مدبرين للنجاة بأرواحهم.

و انتهت العملية بالسيطرة على هذه المواقع: “خرابة الصباري – جبل الذاري – بيت الشوكاني – جبل الشامي – قرية عدنه الشامي – قرية الحيفة – قصبة رماه – قرية رماه – جبل رماه – موقع حيد القفل – جبل مضرح – الخرابة – القمود سائلة وعران – جبل ناصة الاستراتيجي”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share