Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع مساعدات غذائية لـ 22 ألف أسرة في كُشر

الوحدة نيوز:

أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، أنه سيقوم خلال الشهر الجاري، بتوزيع مساعدات غذائية على 150 ألف شخص (حوالي 22 ألف أسرة) من المتضررين في منطقة كُشر، بمحافظة حجة .

وقال برنامج الأغذية العالمي ، في بيان حصل عليه “الوحدة نيوز” أن الحصص تكفي الغذائية لشهر واحد و تشمل الدقيق والبقوليات والزيت النباتي والملح والسكر، لافتا أن البرنامج يقدم دعمه إلى 59 ألف شخص في منطقة كُشر حيث يحصلون على المساعدات الغذائية بصورة منتظمة.

ويشار إلى أن برنامج الأغذية العالمي بالتعاون مع بعض منظمات الأمم المتحدة والشركاء الآخرين في توزيع مستلزمات الاستجابة السريعة، التي تشمل الغذاء ومستلزمات المأوى في حالات الطوارئ ولوازم النظافة الشخصية، حيث تم توزيع هذه المساعدات على أكثر من 5000 أسرة ممن فروا من الصراع في كُشر إلى المناطق المجاورة.

وقال ستيفن أندرسون، الممثل والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي باليمن: “نحن في اليمن لخدمة الأشخاص الأشد احتياجاً والنازحين والأكثر تضرراً من الصراع.”

وأضاف: “ولكي يتسنى لنا القيام بذلك، لا بد أن يتاح لنا الوصول الآمن دون عوائق إلى كافة المجتمعات المستهدفة، حتى نتمكن من توفير الغذاء المناسب للأشخاص المحتاجين في الوقت المناسب.”

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share