Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصوفي يكذب مزاعم العدو و يزور المناطق التي تم تطهيرها بمديرية حيران واطراف عبس

زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم المناطق التي تم تطهيرها بالكامل من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية حيران واطراف مديرية عبس  التي حاول العدو إختراقها خلال اليومين الماضيين.

حيث زار منطقتي الدش والشبكة والتقى بالمرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في تلك المواقع.. ناقلا لهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و القيادة السياسية ممثلة بالأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى،ومباركتهم للانتصارات التي حققوها وكسرهم لزحوفات قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأطلع المحافظ الصوفي على الخسائر التي مُني بها مرتزقة العدوان خلال زحوفاتهم الأخيرة والتي اسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم وتدمير العديد من آلياتهم .

كما أطلع على حجم  الأضرار التي خلفها العدوان ومرتزقته في عدد من المناطق  جراء القصف الجوي والمدفعي العشوائي على الممتلكات الخاصة والعامة .

وقد أشاد المحافظ الصوفي بثبات المرابطين وصمودهم في جبهة حيران والانتصارات التي حققوها وتضحياتهم العظيمة التي بذلوها دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وقال” أصبح العدو ومرتزقته يدركون الآن ان مديرية حيران وكذا مديريتي حرض وميدي تعد مثلث برمودا المرعب لهم نتيجة للخسائر الكبيرة التي تلقوها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في هذه المديريات”.

ونوه أن الضربات الحيدرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية مستمرة للتنكيل بأعداء الله لتلقينهم الدروس القاسية حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن من دنسهم.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share