Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم الأمهات المثاليات ورائدات العمل الاجتماعي بصنعاء

الوحدة نيوز/ متابعات:

كرمت مؤسسة رمز للتنمية بالتعاون مع مؤسسة عنوان للتنمية اليوم بصنعاء الأمهات المثاليات ورائدات العمل التنموي والاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم.

وفي التكريم أكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع أن تكريم الأمهات يجسد دور الأم في بناء الأجيال باعتبارها المدرسة الأولى للمجتمع وإيجاد جيل قادر على تحمل المسؤولية تجاه المجتمع والوطن وكذا جهود المرأة اليمنية الفاعل في التنمية.

وأشاد بصمود المرأة اليمنية ودورها في مختلف المجالات وخاصة في ظل العدوان والحصار وهذه المرحلة الصعبة.. مثمناً مبادرة مؤسستي عنوان ورمز للتنمية في تكريم الأمهات المثاليات عرفانا بدورهن في تربية ورعاية أبنائهن وبناتهن.

ولفت إلى أن الأمهات المثاليات يقدمن رسالة تربوية يعول عليها المجتمع في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة. .. داعياً المؤسسات إلى تقديم الدعم والمساندة لهذه الشريحة في المجتمع.

من جهتها أشارت رئيسة مؤسسة رمز للتنمية بشرى المحفدي  إلى أن هذا التكريم هو تكريم لكل الأمهات اللاتي بذلن جهودهن في رعاية أبنائهن . معبرة عن الاعتزاز بتكريم كوكبة من النساء الرائدات والأمهات المثاليات تقديرا لدورهن في بناء الأجيال الواعدة والمشاركة في عملية التنمية.

وفي ختام الحفل الذي شمل فقرات فنية وأناشيد وأغاني تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات ورائدات العمل التنموي والاجتماعي في اليمن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share