Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن

الوحدة نيوز/ متابعات:
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات عديدة في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن من العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة من ثلاثة مسارات على صحراء الأجاشر بقطاع نجران استمر لساعات بمشاركة واسعة للطيران الحربي والعمودي “الأباتشي” والتجسسي .

ولفت المصدر مصرع وجرح العشرات من المرتزقة بتفجير خلال الزحف الذي أسفر أيضاً عن تدمير 16 آلية ومصرع كل من عليهن وأسر ثلاثة مرتزقة .خلال الزحف حيث دون إحراز أي تقدم.

وأشار المصدر إلى أن عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل النار بجيزان ،وتم قنص جنديين سعوديين في موقع مستحدث جنوب شرق جحفان .

وفي عسير لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بعملية إغارة على مواقعهم في الربوعة ، واستهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب وأسفرت عن تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

وفي عسير كذلك أطلقت القوة الصاروخية صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب محققة اصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صوفهم.

وذكر المصدر أنه تم استهداف دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه في أطراف جبهة دمت بمحافظة الضالع ،كما تم تدمير دبابتين لهم بصاروخين موجهين في منطقة الصدرين بمنطقة مريس .

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتم إعطاب آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بقذيفة مباشرة خلال العملية .

وفي الجبهة ذاتها تم كسر زحف للغزاة والمرتزقة شرق جبل النار، استمر تسع ساعات دون تحقيق أي تقدم وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع فريق هندسي للمرتزقة مكون من خمسة أفراد بتفجير في جبهة يام بنهم ،فيما استهدفت إغارة مواقع للمرتزقة في حريب نهم وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى و الجرحى منهم.

ووفقاً للمصدر دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 14.5 بكمين محكم خلف مجمع المتون بمحافظة الجوف .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share