Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قصف صاروخي وعمليات هجومية على مواقع العدو ومرتزقته

الوحدة نيوز/ متابعات:
نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب بالجوف.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وإغتنام أسلحة وعتاد عسكري خلال العملية الهجومية على مواقعهم هناك.
هذا و نفذ أبطال الجيش و اللجان الشعبية عمليات عسكرية متنوعة على مواقع العدو السعودي مرتزقته ،وتم قصف تجمعاتهم بقذائف المدفعية والصواريخ ما أسفر عن تكبيدهم خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر عسكري أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة بنجران وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،والسيطرة على أحد المواقع وإحراق ثلاثة مخازن أسلحة تابعة لهم .

وأشار المصدر الى تدمير ثلاث آليات للجيش السعودي بتفجير خلال كسر زحف لهم في الطلعة قبالة نجران ،كما تم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة في صحراء البقع ، وتدمير آليتين عسكريتين بكمين محكم ومصرع من عليهن في الصحراء ذاتها .

وفي نجران أيضاً استهدفت المدفعية مجموعة من الجنود السعوديين في الحماد ما أسفر عن مصرع وإصابة ستة جنود منهم ،فيما أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن الجيش و اللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة في الربوعة بعسير بمشاركة طيران العدوان الحربي والأباتشي والاستطلاعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم ،وتم تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه قبالة منفذ علب ومصرع وإصابة من عليها .

وحسب المصدر انكسر زحف للمرتزقة قبالة جبل قيس بجيزان استمر لعدة ساعات وتم استدراج تجمعاتهم بكمين نوعي ما أسفر عن مصرع وإصابة اعداد منهم ،كما انكسر زحف أخر للمرتزقة من ثلاثة مسارات بالمنطقة نفسها وأدى الى مصرع وإصابة العشرات منهم دون أي تقدم .

كما لقي ثلاثة جنود سعوديون مصرعهم و قتل وأصيب أكثر من 17 مرتزقاً بينهم سودانيون بعملية نوعية لوحدة المدفعية شرق جبل الدود بجيزان .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة بانفجار أثناء محاولة تسللهم في أطراف مديرية دمت بمحافظة الضالع ،وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق صبر بمحافظة تعز .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share