Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

غرق صحفي يمني أثناء محاولته الهجرة إلى أوروبا

لقي الصحافي اليمني الزميل محمد الأهدل مصرعه، إثر غرق قارب كان يقله، مع عشرات الشبان من جنسيات عربية مختلفة باتجاه إسبانيا، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية، قبالة الجزائر.

وقالت السفارة اليمنية في الجزائر، إنها تلقت إفادة من وزارة الخارجية الجزائرية تعلمها بالعثور على جثة الصحفي في الشأن الرياضي محمد الأهدل، بساحل منطقة منس بلدية تنس بولاية الشلف غرب الجزائر.

وتلقت سفارة الجمهورية اليمنية في الجزائر إفادة من وزارة الخارجية الجزائرية بشأن العثور على جثة المواطن اليمني محمد سليمان الأهدل والذي تفيد فيها بأنه قد عثر على جثته بساحل منطقة منس بلدية تنس.

رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يعزي في رحيل الزميل الأهدل

من جهته ، أعرب سعادة رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية “جياني ميرلو” عن بالغ حزنه برحيل الزميل محمد الاهدل عضو الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وفي رسالة وجهها ميرلو لرئيس الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي الزميل بشير سنان قال: ” التعازي القلبية للاعلام الرياضي اليمني، ولأسرة الزميل الأهدل الذي فاجئنا بهذا الرحيل المؤلم” وسط مشهد حزين تعيشه اليمن.

ونقل للأسرة الصحافية الرياضية في بلادنا تعازي المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وكافة منسوبي الصحافة الرياضية في العالم بهذا المصاب، مؤكدا وقوفه التام الى جانب الاعلاميين الرياضيين في مثل هذه الظروف العصيبة.

ندعو له من الله بالرحمة والمغفرة ولأهله وذويه بالصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share