Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“البراءة من الخونة” .. مسيرة جماهيرية غداً الأحد بصنعاء

الوحدة نيوز/ متابعات:

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني للمشاركة في المسيرة الجماهيرية تحت شعار:” البراءة من الخونة” عصر غداً الأحد في باب اليمن بالعاصمة صنعاء.

وأكدت اللجنة في بيان بحسب (سبأ) على أهمية المشاركة الواسعة في هذه المسيرة للبراءة من الخونة والتأكيد على استمرار الصمود ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني.

وفي ذات السياق ، دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة الأحد المقبل للتأكيد على البراءة من الخونة المنافقين وعلى ثباته على مواقفه المبدئية الإيمانية وصموده المستمر في التصدّي للعدوان.

وأشار قائد الثورة في بيان مساء أمس ، إلى أنه ومع استمرار العدوان الهمجي الأمريكي السعودي على يمن الإيمان والحكمة وبالتزامن مع الهجمة الصهيوأمريكية بأدواتها التكفيرية وبعض الأنظمة والكيانات العميلة على الأمة الإسلامية تتجلى الحقائق يوماُ بعد يوم وتتوالى الشواهد الكاشفة بكل وضوح عن خلفية وأسباب الأحداث التي تجري في المنطقة وطبيعة الدور التخريبي والفتنوي والإجرامي لأدوات أمريكا وإسرائيل من المنافقين بكل فئاتهم وأنواعهم.

وقال” فمؤتمر وارسو ما هو إلا محطة من محطات كثيرة حيكت فيها المؤامرات على الأمة وما يميزه عن سابقاته من المحطات الكثيرة هو الظهور في العلن لما كان يجري في الخفاء، وفي ذلك الاجتماع الذي انعقد بتوجيه وإشراف أمريكي ظهر ممثّل الخونة المرتزقة إلى جانب نتنياهو رئيس وزراء كيان العدو الإسرائيلي الغاصب لفلسطين العروبة والإسلام وغيرها من المناطق المحتلة والمسيطر على المقدسات فيها والمعادي للأمة والإسلام في صورة فاضحة ومخزية وكاشفة عن الموقع الذي أراد الخونة وأسيادهم لشعبنا العزيز أن يكون فيه “.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share