Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استعراض مشاريع منظمة كير خلال العام الجاري بعمران

استعرضت ورشة عمل عٌقدت بمحافظة عمران اليوم، المشاريع التي نفذتها منظمة كير العالمية بالمحافظة خلال العام 2018م .
وأكدت الورشة التي أقامتها منظمة كير العالمية، أهمية تعزيز جهود التنمية من خلال المشاريع الخدمية التي تنفذها الأجهزة الحكومية والمنظمات الدولية الإنسانية.

كما استعرضت الورشة المشاريع الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها في المجالات الأساسية ومنها أعمال رصف وتحسين 18 كيلومتر في مديريات المحافظة ومنها السود والسودة وعمران وجبل يزيد وحبور ظليمة.

وبينت محاور الورشة أنه تم تقديم مساعدات عينية ومالية لسبعة آلاف و65 أسرة من الأسر النازحة والأشد ضعفا من خلال برامج النقد مقابل العمل وإنشاء 12 خزان مياه للشرب ودعم 250 أسرة في مجال البذور والتدريب.

وأشار وكيل المحافظة أمين فراص وممثل منظمة كير بالمحافظة مسفر يحيى إلى أهمية المشاريع الخدمية لتحسين المستوى المعيشي للمجتمعات المحلية.

وأكدا أن خطة المنظمة للعام 2019م تتضمن سلسلة من المشاريع المماثلة بما يكفل إيجاد تنمية مستدامة خاصة في ظل ما تمر به البلاد من عدوان وحصار .

فيما نوه مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية حمير الصعر ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة محمد الوادعي بمستوى الدعم الذي تقدمه منظمة كير العالمية في تنفيذ مشاريع تلبي احتياجات المجتمع.

حضر الفعالية مدير الأمن السياسي بالمحافظة الدكتور محمد الشتوي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share