Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إغلاق محال ومولات تجارية بالأمانة مخالفة للأسعار

أغلقت اللجان الميدانية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة ومكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة اليوم عدد من المحال والمولات التجارية بالأمانة لمخالفتها لقائمة الأسعار المعتمدة.

وبهذا الصدد تفقد وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني ومعه مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة خالد الخولاني، الأوضاع التموينية في عدد من المحال والمولات التجارية للتأكد من تطبيق قائمة الأسعار من قبل التجار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين منها.

وأوضح الغرباني ، وفقا لما أوردته “سبأ” أن إجراءات الإغلاق التي طالت عدد من المحال والمولات التجارية جاءت نتيجة مخالفة أصحابها لقائمة الأسعار الرسمية التي تم إشعارهم بها خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن الوزارة ستواصل حملات النزول الميداني إلى مختلف الأسواق بأمانة العاصمة والمحافظات للتأكد من مدى تفاعل التجار في تطبيق قائمة الأسعار ومدى الالتزام بإشهارها والتعامل بفواتير البيع والشراء.

وأشاد وكيل وزارة الصناعة والتجارة بأصحاب المحال والمولات التجارية الذين التزموا بتنفيذ تعميم وزارة الصناعة والتجارة المتعلق بقائمة الأسعار المحددة.

ودعا كافة أصحاب المحال التجارية والمولات الالتزام بالأسعار الجديدة المتفق عليها مع كبار التجار والمستوردين لتجنب عقوبة الإغلاق.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,متابعات|محليات

Share