Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ لحج يدعو إلى مواجهة المحتلين الجدد في المحافظات الجنوبية

أكد محافظ لحج أحمد حمود جريب، أن احتفال الشعب اليمني بالعيد الـ 51 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر جلاء المحتل البريطاني من جنوب الوطن، يدل على وحدة الإتجاه والهدف الثوري لأبناء اليمن شمالا وجنوبا.

وأشار المحافظ جريب في تصريح أوردته (سبأ) إلى أن الاستقلال في الـ 30 من نوفمبر 1967م لم يكن ليتحقق لولا المشاركة والدعم والإسناد الذي تلقاه الأحرار في الجنوب من إخوانهم في الشمال.

وأوضح أن المحافظات الجنوبية والشرقية أصبحت اليوم تحت الإحتلال الإعرابي الذي استخدم عناوين خادعة كمزاعم الشرعية وغيرها للتوغل في الجنوب والسيطرة على الثروات وتدمير المقدرات وإضطهاد واستبداد الأحرار في المحافظات الجنوبية والشرقية.

ودعا المحافظ جريب أبناء الجنوب وأحرارها إلى صحوة شعبية وطنية والخروج ضد المحتل الإماراتي والسعودي بالمحافظات الجنوبية .. مؤكدا أن الإعتصامات السلمية التي ينظمها أبناء المهرة رفضا للإحتلال السعودي أنموذجاً للكفاح السلمي.

ولفت إلى أن الصمت الدولي على الممارسات الإستعمارية للإمارات والسعودية في الجنوب، يدل على أن ثمة شركاء وحماة للمحتلين الجدد في المحافظات الجنوبية.

وجدد الدعوة لأبناء الجنوب إلى الإنسحاب من الجبهات، خصوصا جبهة الساحل الغربي والتصدي للمحتل الإماراتي والسعودي الغاصب للأراضي الجنوبية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share