Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاحزاب والقوى السياسية ترحب بدعوة قائد الثورة بالوقوف إلى جانب الجهات الرسمية لتطوير الاداء ومكافحة الفساد

عبرت الاحزاب والقوى السياسية عن ترحيبها بدعوة قائد الثورة بالوقوف إلى جانب الجهات الرسمية لتطوير الاداء ومكافحة الفساد.
وقالت في بيانات منفصلة أن التعاطي مع دعوة قائد الثورة أمر ضروري يصب في خدمة المواطن ويخفف من معاناته.
وفي السياق رحبت أحزاب اللقاء المشترك بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للقوى السياسية بالوقوف مع الجهات الرسمية لمكافحة الفساد وتحسين مستوى أدائها.
وأشارت أحزاب اللقاء المشترك في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ، إلى أن دعوة قائد الثورة التي تضمنت تعاون الجميع من أحزاب ومكونات وقوى فاعلة مع الجهات الرسمية في الدولة، أمر ضروري يصب في خدمة المواطن ويخفف من معاناته.

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك أنها لن تألوا جهدا في تحقيق الأهداف التي ينشدها الشعب اليمني للوصول إلى الأمن والاستقرار واستقلال قراره.. معبرة عن الشكر لجماهيرها والشعب اليمني الذي شارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في مختلف الساحات وتميز بحضوره الفاعل والكبير.

من جهته، رحب حزب الحق بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للقوى السياسية بالوقوف مع الجهات الرسمية لتحسين أدائها ومكافحة الفساد.

وأشار حزب الحق في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، إلى أن الحضور المهيب لأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام، كان بقدر عظمة المناسبة وصاحبها وعظمة الشعب اليمني.

ولفت إلى أن الحضور المليوني في الساحات التي تم فيها الاحتفال، دليلًا واضحًا على ارتباط الشعب اليمني بنبي الله الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، ورسالةً للعالم بمدى الصمود والثبات على منهجه رغم أن هذا الاحتفال يأتي بعد ما يقارب أربع سنوات من الحصار والعدوان.
وأكد البيان أن الشعب اليمني أثبت أنه كان وما يزال وسيظل ثابتاً صامداً في مواجهة التحديات والعدوان رغم كل الصعوبات والتحديات.

كما رحبت الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للقوى السياسية بالوقوف مع الجهات الرسمية لتحسين أدائها ومكافحة الفساد.

وأكد بيان صادر عن الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، ترحيب قيادة الحزب بما جاء في كلمة قائد الثورة وما تضمنته من نقاط هامة.

كما أكد البيان تمسك قيادة الحزب بالثوابت الوطنية والسيادة والاستقلال والحرية ومواجهة العدوان والتصدي له، وكذا التمسك بقضايا الأمة الإسلامية.

فيما رحب تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للأحزاب السياسية لمساندة الجهات الرسمية في إصلاح الأداء على كل الأصعدة ومحاربة الفساد.
وأشاد تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ، بالاحتشاد الجماهيري المهيب للشعب اليمني والتفاعل والاهتمام في إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي في مختلف الساحات والميادين رغم الظروف والصعوبات الراهنة.
وأكد الاستعداد الكامل للتعاون لما من شأنه تحقيق تطلعات الشعب في دولة يسودها النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية.
كما رحب التكتل المناهض للعدوان بالنقاط الأخرى التي أكد عليها قائد الثورة وأبرزها أحقية الشعب اليمني في التمسك بخيار الدفاع عن الأرض والعرض وحق اليمن في استقلال قراره وسيادته على أراضيه والدعوات إلى السلام مالم يكن على حساب عدالة قضية الشعب العادلة وحق الشعب اليمني في الحرية والكرامة.
كما رحب مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة بدعوة قائد الثورة لشحذ الهمم وتفعيل القيم الدينية في أوساط المجتمع للحفاظ على مؤسسات الدولة والعمل بروح التكامل بين القوى السياسية الوطنية لتكون عونا للقيادة السياسية لمكافحة الفساد.

ودعا مكون الحراك في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كافة القوى السياسية الوطنية إلى ترجمة دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إلى واقع عملي ووضع الخطط والبرامج لمكافحة الفساد حيثما وجد.

وعبر البيان عن الفخر والإمتنان لجماهير الشعب اليمني العظيم التي احتشدت في عموم ساحات الاحتفاء بالمولد النبوي عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام في دلالة واضحة على التفاف وارتباط وتمسك الشعب اليمني بمنهجه

الى ذلك رحبت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال بدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي دعوة كافة المؤسسات الرسمية بذل جهودها لتحسين الأداء ومكافحة الفساد بدعم حقيقي سياسي وشعبي.
أشارت الجبهة الوطنية الجنوبية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الدعوة من قائد الثوره تؤكد حرصه الشديد على إحداث تغيير حقيقي داخل كافة مؤسسات الدولة لحماية مصالح الشعب والمضي في طريق مكافحة الفساد وتحسين الأداء في كافة مؤسسات الدولة.

ولفت البيان إلى أن كل ذلك يصب في خدمة الشعب اليمني الذي اثبت أصالته وارتباطه بثوابتة الدينية والوطنية.

بدوره رحب تنظيم التصحيح الشعبي الناصري بما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من موجهات في مختلف المجالات.

ودعا تنظيم التصحيح في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كافة القوى السياسية والوطنية والمجلس السياسي الأعلى بالمضي في تنفيذها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا.

كما دعا إلى العمل الجماعي لما من شأنه محاربة الفساد وتعزيز الصمود ودعم الجبهات حتى يتحقق النصر للشعب اليمني.

وعبر التنظيم عن الشكر لأبناء الشعب اليمني على احتشادهم المهيب في مختلف ساحات الاحتفال بالمولد النبوي .. لافتا إلى أن اليمنيين بعثوا اليوم رسالة للعالم بأنهم شعب حي يؤمن بقضيته وموقفه ويعتز بدينه ونبيه .

من جانبه أكد حزب الوفاق الوطني تأييده لكل ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف .
ودعا الحزب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني إلى ترجمة الموجهات الواردة في الخطاب إلى برنامج عملي .

وبارك البيان الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ، مؤكداً استمرار الدعم والمساندة لهم حتى تحقيق النصر .

بدورها رحبت الأمانة العامة لحزب السلام الاجتماعي اليمني بدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للقوى السياسية بالوقوف مع الجهات الرسمية لمكافحة الفساد وتحسين مستوى أدائها.
وأكدت الأمانة العامة للحزب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه تمسكها بالثوابت والمكتسبات الوطنية وحق الشعب اليمني في الدفاع عن سيادته واستقلاله وحماية أراضيه ومواجهة العدوان والتصدي له .
ودعا البيان الحكومة إلى سرعة اتخاذ التدابير الكفيلة بتحقيق مطالب الشعب اليمني والوقوف صفا واحد ضد العدوان الغاشم ، مشيراً إلى أهمية دعم المحتاجين والفقراء في إطار التعاون والتراحم ولتكافل الاجتماعي .
Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share