Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي شرق غزة

أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين اليوم الجمعة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة، فيما اصيب اخر بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة .

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي، اثنان منهم بحالة خطيرة، حيث نقلوا إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وفي الضفة الغربية أصيب فلسطيني بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق في قرية رأس كركر غرب مدينة رام الله خلال قمع قوات الاحتلال للاعتصام الأسبوعي الذي نظمته اللجنة الشعبية لمواجهة الاستيطان في الأراضي التي يحاول الاحتلال الاستيلاء عليها في منطقة جبل الريسان.

وذكرت وكالة (وفا) ان جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه المشاركين في الاعتصام، ما أدى لإصابة مواطن بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في وجهه، حيث جرى نقله لمجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله لتلقي العلاج، وآخرين بالاختناق.

واشارت الوكالة الى مشاركة أهالي قرية رأس كركر والقرى المجاورة ونشطاء المقاومة الشعبية ومتضامنين أجانب في الاعتصام رغم الأحوال الجوية الماطرة، وأدى المعتصمون صلاة الجمعة على الأراضي المهددة بالمصادرة في الجبل.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share